القائمة الرئيسية

الصفحات



ارقام شكاوى شركات المياه والصرف الصحى  والكهرباء والغاز في مصر 2020

ارقام شكاوى شركات المياه والصرف الصحى  والكهرباء والغاز في مصر 2020


نبذه 

فى ظل جائحة كرونا اصبحت شركات المياه والكهرباء والغاز حرصا منهم على صحة وسلامة الموظفين العاملين بالهيئات الثلاثة اصبح الاعتماد على تسجيل العملاء استهلاكهم وارسالة عن طريق المواقع الالكترونية الخاصه بكل شركة

مما تسبب فى ارتفاع فاتورة المياه والكهرباء والغاز فى مصر مؤخرا نظرا  لحساب الفاتورة بالخطأ أو لعدم تسجيل القراءة العدادات فى المواعيد المحددة لذالك ،
 مما تسبب فى ارتفاع الفواتير .

وسوف نوضح لكم طريقة تقديم شكاوى فاتورة المياه أو الكهرباء أو الغاز عن طريق النت . وكذالك سنوضح لكم كيفية الابلاغ عن حالات انقطاع التيار الكهربى أو الابلاغ عن سرقات التيار الكهربى أو الابلاغ عن تسريب الغاز الطبيعى أو تكرار انقطاع المياة 

كل ذلك وأكثر ستجدونه من خلال متابعتكم لـ خدمات اون

اولا / طريقة تقديم شكاوى المياه 

وارقام تليفونات شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مصر

يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لـ شكاوى المياه في مصر
 رقم 125 لمياه الشرب، و175 للصرف الصحي.

والاتصال على الخط الساخن لتلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة برقم 15100

من خلال التليفون الأرضي 24583591 – 24583596.

ولمعرفة البريد الالكترونى اضغط هنا 

والاتصال عبر تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) المتاح لمستخدمي الأندرويد والـIOS، لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي 

أوالابلاغ عن اى اضرار مثل :
كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو قيمة الفواتير.

ثانيا / طريقة تقديم شكاوى 

فاتورة الكهرباء ارقام تليفونات شركة الكهرباء في مصر


يمكنكم الاتصال على شكاوى المواطنين على الخط الساخن 121، للإبلاغ عن أي أعطال على مستوى الجمهورية.

والان سوف نعرض لكم ارقام الـ شكاوى لكل محافظة 
وعرض الاحياء التابعة لها .


الاحياء التابعة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء  

رقم الـ شكاوى (   01283388888 )


الساحل، روض الفرج، النزهة، شرق مدينة نصر، غرب مدينة نصر، حياء شبرا، الزيتون، الشرابية، حدائق القبة، عين شمس، السلام، الوايلي، باب الشعرية،

 الزاوية الحمراء، مصر الجديدة، مدينة العبور، مدينة القاهرة الجديدة.
وبعض من  محافظة القليوبية شرق شبرا الخيمة، غرب شبرا الخيمة، الخانكة، مدينة القناطر الخيرية.



الأحياء التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء 

على رقم  ( 01278117626 )


أحياء عابدين، غرب القاهرة، وسط القاهرة، التبين، حلوان، 15 مايو، المعادي، 
البساتين ودار السلام، منشية ناصر، الموسكي، السيدة زينب، مصر القديمة، 

الخليفة والمقطم، الجيزة العجوزة، الدقي، الهرم، بولاق،  مدينة 6 أكتوبر، 
مدينة الشيخ زايد، مراكز ريف الجيزة”، العمرانية، شمال الجيزة، جنوب الجيزة.

 شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء حسب التوزيع الجغرافي

على رقم ( 01207774849 )


محافظات القليوبية (ما عدا امتداد القاهرة الكبرى)، 
المنوفية (ما عدا مدينة السادات والقرى التابعة لها ومركز الخطاطبة) الغربية.


 شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء حسب  التوزيع الجغرافي
على رقم ( 01097217682 )


محافظات : دمياط، الدقهلية، كفر الشيخ


 المحافظات التابعة لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء 

على رقم ( 01002822513 )


محافظات : أسوان، قنا، الأقصر، سوهاج

المحافظات التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء 

على رقم ( 01270003430 )


المدن الجديدة : العاشر من رمضان، الشروق، بدر
ومحافظات : الشرقية بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء.

 محافظة البحيرة على رقم ( 01000549020 )


محافظة الاسكندرية على رقم ( 01289533661 )


ثالثا / ارسال شكوى لجهاز مرفق الكهرباء :


يمكنك التواصل مع جهاز مرافق الكهرباء من خلال الطرق التاليه :



 من خلال الموقع الإلكتروني للجھاز اضغط هنا
 أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بتلقى شكاوى المواطنين اضغط هنا.

أو عن طريق الفاكس الخاص بالجهاز على رقم ( 23421479 ) 
 كما يمكن الاتصال على التلیفون رقم ( 23421475 ) (داخلي 154).

رابعا / شكاوى فاتورة الغاز الطبيعي في مصر وتسجيل قراءة عداد الغاز بالتليفون وعلى النت


تستقبل شركة الغاز الطبيعى فى مصر الـ شكاوى عن طريق احدى الطرق الاتية /




 يمكن الاتصال بـ 129 الرقم الخاص لطوارئ شركة “تاون جاس” للغاز الطبيعي إذا حدث شىء في منزلك.

–  ويمكن الاتصال بـ149 الرقم الخاص بشركة “جاسكو” للإبلاغ عن أي تسريب أو كسر خط الغاز في منطقتك.

– أو الاتصال بـ1122 خدمة الرقم المختصر لشركة “بترو تريد” للخدمات البترولية، المسؤولة عن فواتير الغاز الطبيعي.

– أو تقديم الـ شكاوى عبر البريد الإلكتروني  اضغط هنا.
– كما يمكنك الاتصال بـ ( 19994) شركة “صيانكو” لصيانة الخدمات المنزلية.

– ويمكن الاتصال برقم التليفون الأرضي للفرع الرئيسي لغاز مصر( 26902710 ).
– كما خصصت شركة غاز مصر الخط الساخن ( 19220 ) لاستقبال شكاوى المواطنين.
مقالات ذات صلة :

لتركيب عداد مياة جديد لمنزل - ولمعرفة الاوراق المطلوبة ورسوم التركيب اضغط هنا


وفى النهاية نود ان ينال هذا المقال أعجابكم والاستفادة منه 
ونتمنى لكم سهولة وسرعة الحصول على أفضل خدمة

ونحن فى أنتظارردودكم ومقترحاتكم اسفل المقال
مع تحيات فريق عمل خدمات اون
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع